نحن ندعمـ ..~

زخات البياض





[ زخات البياض ]

[عتمة الليل]...: في وقت الظهيره تغيب الشمس وراء الأفق البعيد المدى في وقتٍ هو الليل فيه طويل ، أطول من نهاره ، أكثر كآبه ، باد معزولاً فيما ازداد في ذلك أكثر من ذي قبل .

[عند بزوغ الفجر]...: كل شيءٍ إلى السواد هو أقرب ، فقد بريقه و لمعانه ، فقد بريق البزوغ الذي كلما حان وقته ليطل من بعيد بدى و كأن للحياة عمرٌ جديد ، عمراً هو الله أعلم به أن كان ذا خيرٍ يتلألأُ بدنيانا ، أم شرٌ نحن في غناً عنه . تلفني الكآبه في كل حيزٍ مني و فيني تخالجني تلك الرغبة في المعاودة الى النوم بعد اذ إخترق برد الشتاء ضلوعي فتأبهُ نفسي بالتخلص من دفءٍ قليلٍ إحتواه لساعاتٍ ضئيله لكنني رغم ذلك فإنني أُغالبها فتغالبني فلا أُلقي لها بالاً.


[بياضٌ]...: بياضٌ خلاب غطى و احتوى بقاع الأرض كله ، لمعان خفي يضفي على صباحي رونقاً و لمعانٌ نفسي يثقب به جوفاً من قلبي ليعتري به فؤادي الذي بالكاد كان قد تحطم ، في جوٍ ساحرٍ خيالي لمعت به عيناي و حدقت بتلك الزخات المليئة بنعومة الأيام بعفوية الزمان بسحرٍ أضفى الى قلبي الأمل ، بشيءٍ كاد أن ينزع جزءاً من آلامي ليخضعني بسعادةٍ سريةٍ خفيه لبضع دقائقٍ سويه.

[ملئت بهذا القلب حباً لمن جعل من كآبةَ صباحي هذه سعادةً عارمه لم تدم مفعولها إلا ثواني لأعلم أن من خلقني و من فطرني هو على الدوام يجاورني ما إن قلت يا ربي قال يا عبدي]...




تابع كل جديد برسالة الكترونيه لـ إيميلك فورا